طلبات التواقيع طلبات التواقيع

طلبات التواقيع طلبات التواقيع طلبات التواقيع طلبات التواقيع

طلبات التواقيع طلبات التواقيع طلبات التواقيع


|[ فعاليات المنتدى ]|

.:: الفعالية 1 ::.

.:: الفعالية 2 ::.

.:: الفعالية 3 ::.

.:: الفعالية 4 ::.


ادارة المنتدى ترحب بكل الاعضاء والزوار والمشرفين وتتمنى من الله لهم الصحه والعافيه والتفوق وان يكون هذا المنتدى للكل بالنفع والنجاح..وان يكون منبراً حراً يخدم الجميع تمنياتي للجميع بقضاء اجمل الاوقات .. كلمة الإدارة


العودة   منتديات حقل لؤلؤة الشمال >  الأقسام العامة > ●{ ..أستديو الاخبار..~

الإهداءات

آخر 10 مشاركات
عد للخمسه وقول احلى نك بالمنتدى , (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 307 - المشاهدات : 3218 - الوقت: 09:18 AM - التاريخ: 04-23-2014)           »          لعبة حبل المشنقة بين الشباب والبنات .. بدون زعل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 523 - المشاهدات : 8981 - الوقت: 09:17 AM - التاريخ: 04-23-2014)           »          ♫ ♥تدرۉن وَش المششگ ـلـﮧ الليے مآلهآ ح‘ـل ؟! ←أنڪ تشتآأق لوآِأحد مآدرى ع‘ـنگ→ (الكاتـب : - مشاركات : 1726 - المشاهدات : 24091 - الوقت: 08:02 AM - التاريخ: 04-23-2014)           »          رحلتي مع طيران ناس الى الاقصر (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 - الوقت: 10:43 PM - التاريخ: 04-22-2014)           »          stc تصفح الفيس بوك مجانا لمدة شهر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 122 - الوقت: 10:28 PM - التاريخ: 04-21-2014)           »          من تتمنى يجلس معك وانت على شاطئ البحر عند الرقم 5 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 660 - المشاهدات : 10445 - الوقت: 10:26 PM - التاريخ: 04-21-2014)           »          جولة تفتيشية أسبوعية تضبط(210)مخالفة في محافظات مكة المكرمة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 30 - الوقت: 06:01 AM - التاريخ: 04-21-2014)           »          اشترك واملئ استبيان واربح من الشركة العالمية ابسوس (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 22 - الوقت: 03:42 AM - التاريخ: 04-21-2014)           »          انضم الى ابسوس وستحصل على 20000 ريال سعودي نقدا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 - الوقت: 03:41 AM - التاريخ: 04-21-2014)           »          اشترك بالاستبيان واربح 8000 ريال سعودي نقدا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 22 - الوقت: 03:03 AM - التاريخ: 04-21-2014)


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-14-2013, 11:54 AM   #1 (permalink)


الصورة الرمزية شجون الغلا
شجون الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 607
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 12-27-2013 (06:49 PM)
 المشاركات : 798 [ + ]
 التقييم :  463
 مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل : #657383
رايق

مشاهدة أوسمتي

افتراضي خطبة د محمد العريفي في مصر



خطبة محمد العريفي


03-01-1434 03:41 PM
(الباحة اليوم) استطلاع : جعفر اسماعيل - مسفر المالكي ( القاهرة )
أحدثت
خطبة الشيخ الدكتور محمد بن عبدالرحمن العريفي اليوم الجمعة في مسجد الفاتح الكبير الصحابي الجليل عمرو بن العاص – رضي الله عنه – في القاهرة ردود فعل كبيرة في الشارع المصري، حيث خرج مئات الألوف الذين حضروا الخطبة في جامع عمرو بن العاص يعبرون عن سعادتهم بها ، وعن شكرهم العميق للداعية الكبير الشيخ العريفي ، وكذلك عن شكرهم لعلماء المملكة ، ويعبرون عن عمق العلاقة الأصيلة والعظيمة بين البلدين الكبيرين ، السعودية ومصر .

وقد حاولنا عبر هذا التقرير الخاص بصحيفة الباحة اليوم رصد استطلاعات المسئولين في مصر ، وكذلك رأي الشعب المصري مثقفيه وعلمائه وعامته .

فقد استقبل الدكتور أحمد الطيب ، شيخ الأزهر، خطبة الشيخ العريفي بالترحاب والشكر ، معبرا عن سعادته بما قاله الشيخ العريفي ، وعميق الشكر والامتنان لما ذكره من فضائل مصر وأهلها .

أما رئيس الوزراء المصري الدكتور هشام قنديل فقد استقبل الشيخ العريفي في مكتبه برئاسة الوزراء ، وقد أثنى على خطبته ثناء عاطرا بقوله :

" إن الشيخ العريفي يعد من أحباب تراب هذا الوطن ، وقال: لقد سعدنا بخطبة العريفي ، وهذا يدل على حبه لمصر وتراب مصر ، ولقد بعثنا برسالة حب من هذا الشعب إلى شقيقه السعودي وفخامة الملك ، وإن شاء الله تدوم المحبة بين الشعبين لما فيه صالح الأمة الإسلامية. كما وجّه قنديل الشكر للشيخ العريفى على دعوته للمستثمرين من الدول العربية إلى استثمار أموالهم فى مصر، وتأكيده فى الخطبة على وصية الرسول الكريم بأهل مصر فى قوله "استوصوا بأهلها خيرا".
وقد بادر رئيس نادى أعضاء هيئة تدريس جامعة الأزهر ، الدكتور محمد حسين عويضة ، بتوجيه دعوة عبر صحيفة "اليوم السابع" للشيخ "العريفي" لزيارة النادى وكليات جامعة الأزهر الـ"70" على مستوى الجمهورية ، في الوقت الذى يناسبه ، لتعليم الأساتذة والطلاب كيف يحب المسلمون بعضهم البعض ، وكيف تقوى أواصر المحبة والإخاء بين شعوب العالم العربي والإسلامي.

وقال "عويضة" لـ"اليوم السابع": "لو في مصر خمسة أشخاص ، وفي السعودية خمسة آخرين مثل الشيخ العريفي لعلمنا العالم كيف تكون الأخوة والتقدم للأمام"، مؤكدا أن منهج الشيخ العريفي لو تم تفعيله لاستطاع أن يعدل من سياسات الساسة لصالح الأمة الإسلامية والعربية بمنهج المحبة الذى يتبناه ، وذلك لأن المحبة تصنع النجاح.

وأكد الدكتور صابر عبد الدايم ، الأستاذ بجامعة الأزهر، أن هذه الخطبة الرائعة زادت من عمق العلاقة بين الشعبين الكبيرين ، حيث يقول الدكتور صابر : إن المحبة قائمة بين المصريين والسعودين ، مشيرا إلى تجربته التى عاشها بالمملكة العربية السعودية ، ومدتها 13 عاما قضاها كأستاذ جامعى ، جعلته يعاين عن قرب مدى التوافق العلمى للمناهج العلمية بين كبرى الجامعات وجامعة الأزهر التى أثمرت الكثير من المنتج الفكرى والعلمى الذى يفتخر به كبار علماء المملكة، بحصولهم على الدرجات العلمية من الأزهر ، والذى تتوج بتوقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الإمام محمد وجامعة الأزهر ، مشيرا إلى أنه يستدعى أساتذة المملكة في كل مؤتمرات كلية اللغة العربية بالزقازيق ، لإيمانه بالسعوديين وقدرتهم على العطاء وتميزهم ، وحبهم لمصر الذى لا ينقطع.

فيما قال الشاعر المصري الكبير فاروق جويدة :

"إن خطبة الدكتور العريفي وثيقة تاريخية ودرس في التاريخ ، وملحمة في الفضائل ، ونموذج رفيع لكل من أراد أن يتحدث عن دور مصر في التاريخ الإسلامى، لأنها شهادة سجلها فقيه وعالم كبير نقدره ونشكره عليها.

كما لقيت خطبة العريفي ترحابًا شديدًا من المواطن المصرى في شوارع القاهرة ، حيث قال أشرف محمود لصحيفة الباحة اليوم :

" نشكر الشيخ محمد العريفي على خطبته الرائعة التى تحدث فيها عن فضل مصر، مضيفا أنه شعر بعد سماع خطبة الشيخ الجليل بحجم الحب بين الشعبين المصرى والسعودى ، داعيا الجميع بالتوقف عن القيل والقال في حق أبناء الشعبين ، وداعيا الله عز وجل أن يديم نعمة المحبة والرباط بينهم ".

وأضاف حسن جعفر، وهو مدرس مصري :

" أن الكلمات في صدره تعجز عن أن تعبر عن مدى حبه وتقديره للشيخ العريفي ، على تلك الخطبة العظيمة ، داعيا علماء الأمة بانتهاج نهجه في حل الأزمات بين الشعوب العربية ".

وقال محمد إبراهيم ، محاسب للباحة اليوم :

" شاهدت وسمعت الخطبة ، وشعرت بكم الصدق والإخلاص الذى تحدث به العريفي، فكل كلام الشكر لا يوفيه حقه ، وللشيخ والمملكة العربية السعودية كل الحب والتقدير، فقد ملأ قلوب المصريين محبة له ولبلاده بعد أن نقى الشوائب من القلوب والضمير.

وقد وجه وزير التربية والتعليم المصري الدكتور إبراهيم غنيم ، بعرض خطبة الشيخ محمد العريفي والتي تحدث فيها عن فضائل مصر، في جميع مدارس الجمهورية.

جاء ذلك في تغريدة للشيخ محمد العريفي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أوضح فيها أن سفير المملكة في مصر السفير أحمد قطان ، أخبره بأن المسئولين في مصر وخاصة وزير التربية والتعليم أمر بعرض خطبته على المدارس وتدريسها الى الطلاب للاستفادة منها.

وفي ذات الصدد أكد وزير التعليم المصري في تصريح له لجريدة "الوطن" المصرية أنه أرسل تعميما إلى جميع المديريات التعليمية بجميع محافظات مصر، يطالب فيها المدارس بالاستفادة من نص خطبة الدكتور محمد العريفي عن مصر لتعظيم قدرة وقيمة وعظمة مصر .

يقول أحد الذين حضروا خطبة الشيخ في مسجد عمرو بن العاص

" نهنئ أنفسنا كمسلمين عرب سعوديين أن يكون بيننا في هذا الزمن المليئ بالأعداء وبالعلمانيين رجل بقامة الشيخ العريفي ؛ حمل على أكتافه هم الأمة كلها بجهوده الخاصة ، ونحسبه - والله حسيبه- أنه بذل لله .. نسأله - جل في علاه- أن يزيده علماً ورسوخاً ويشمله بعنايته ، ويمتعه بالصحة والصبر على أذى الحاقدين وأعداء الله ورسوله .

ويقول آخر:

" لله در الشيخ العريفي ، خطبة توحد قلوب المصريين ، والمصريون شعب عاطفي محب لبلده ، تؤثر فيهم المواعظ . من يقرأ ردود المصريين على الخطبة يعلم مدى التأثر فيهم . الله يوحد قلوبهم على الخير فمصر مركز ثقل في العالم الإسلامي. أما الاخوة المنتقدون للعريفي فأقول لهم بقول الشاعر :

أقلوا عليهم من اللوم لا أبا لأبيكم من اللوم أو سدوا المكان الذي سدوا

وعلى صفحة نبض الإخوان على الفيس بوك في مشاركة بعنوان تحية واجبة :

تحية واجبة للشيخ محمد العريفي:

" أحيى من أعماق قلبى فضيلة الدكتور الشيخ محمد العريفي ، على ما قدم لمصر وأهلها ..
ذلك الشيخ الذى أزال الغبار الكثيف عن فضل مصر في خطبة هى خطبة العام بغير منازع ..
خطبة أبلغ ما فيها الصدق في حبه لمصر ، وأفصح ما فيها الوفاء لأهلها ، وأبين ما فيها التقدير لتاريخها وفضلها.

رجل أنطق الله لسانه بالحق في وقت ذاع فيه الباطل وانتشر ..رجل يتمنى أن يرى مصر شامخة عزيزة في حين يتمنى نفر من المصريين أن يروها راكعة ذليلة

رجل أحيا في كثير من المصريين مصريتهم ووطنيتهم التى عمل قوم عامدين على إماتتها ..
أعرف أن الكلمات تعجز عن توفية حق الرجل ، ولكن عساها أن توفيها بعض حقه ..
ويقول الأستاذ محمود حسان مدير قناة الرحمة الفضائية في تغريدة له على حسابه على تويتر:

" حضرت خطبة الشيخ العريفي اليوم في جامع عمرو بن العاص ، كانت خطبة مذهلة بحق ، رأيت البكاء والتأثر والإنصات الذي لم أره من قبل ، هذا هو شعب مصر "

ويقول الكاتب الكبير الأستاذ أحمد فهمي في تغريدة له على حسابه الشخصي على تويتر :

"لله در الشيخ العريفي .

هذا الرجل أمة وحده .

لقد حدثنا عن أنفسنا كمصريين بما يجهله كثير منا

لقد صاغ بكلماته الرائعة اليوم في مسجد عمرو بن العاص خطوطا عريضة لمشروع قومي ، صياغة قوية مؤثرة ، تصلح أن يتلقفها السياسي والدعوي ليعملوا عليها وينسجوا من خيوطها ،

لقد تكلم كأنه سياسي محنك ، وما أحسبه إلا مخلصا في طرحه ، والله حسيبه .

وما أحسبه إلا موفقا من الله تعالى

جزاك الله خيرا أيها الشيخ " .

وفي مشاركة على صفحة " دعما للشيخ خالد عبدالله " على الفيس بوك يقول أحد المصريين :

العريفي يصيب بني علمان بحالة من الهذيان و يجعلهم ينطقون بالبهتان طعنا في الشيخ الهمام .. و لكن هيهات هيهات يا بني علمان لن تنالوا من الشيخ لانكم مجموعة من الجرذان .

ويقول علاء أحمد - أحد المصريين- على موقع مفكرة الإسلام معلقا على خطبة الشيخ – حفظه الله –

" بارك الله فيك على هذه الوقفة الكريمة لدعم المصريين معنويا ، فنحن في أشد الحاجة لهذا الدعم والذي والله أقوى من أي دعم مادي ، فالمصريون بحاجه الآن لمن يرجع لهم الثقة بأنهم على الطريق الصحيح ، وأنهم قادرون بتكاتفهم على الخروج من أزمة الشتات والفرقة التي ستعصف بكل حلم إذ لم يتدارك الأمر ، وأنه بالعمل مجتمعين سنصل بأمر الله لما نرنو إليه دون الإلتفات لمن يحاولوا كسر الأمل داخلنا لمصالحهم الشخصية - خيبهم الله ورد كيدهم في نحرهم- ...وإشارتك إلى أن الخير قادم هذا والله حق ولكن للأسف توجد فئة عظم الجهل داخلها فأبت رؤية هذا الخير ، إن شعبنا الكريم عنده يقين بأن الله لن يضيعنا ، وخطابك الكريم دعم هذا الشعور ؛ بل وقواه لأن كلامك نابع من صدق المشاعر تجاه مصرنا الحبيبة وشعبها ، فبارك الله فيك " .

يقول عز الدين أبو هشيمة-أحد الذين حضرو خطبة الشيخ في جامع عمرو بن العاص :

"عقب صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص ، خرج الشيخ العريفى جزاه الله عنى وعن المصريين خيرا ، و ركب سيارته ووقفت بعيدا أرمق مشاعر المصريين الطيبة المعلقة قلوبهم بالمساجد ،وبينما أنا فى ترقبى إذ إندفع جمع غفير من الناس يحاولون حمل سيارة الشيخ بمن فيها ، فأمتلاءت عينى دموعا وأيقنت أن الله عز وجل ناصر مصر وأهلها ، وأن الله سينزل علينا رحمته و سكينته ، وأن الله - عز

وجل- أقرب الى رحمتنا – من عذابنا ، للشيخ شكر موصول

وعلى صفحة " مصريون عاشقون للعريفي " التى تأسست اليوم الجمعة وأصبح عدد أعضائها أكثر من تسعة آلاف عضو كلهم من محبي الشيخ العريفي ، يقول الخبير النفسي الدكتور أحمد عكاشة :
" خطبة العريفي أحيت الروح المعنوية للمصريين ".
ويقول أبو يحيى الحويني نجل العلامة المصري الكبير الشيخ أبي إسحاق الحويني :
تحية من القلب للحبيب الشيخ أبو عبد الرحمن محمد العريفي
أكرمك الله كما أكرمت مصرنا .
وأعزك كما بعث العز في نفوس أهل مصرنا .
أدام الله الود بيننا .
محبك : أبو يحيى الحويني .
يقول أحمد يعقوب أحد سكان موريتانيا
" أنا موريتاني ، و الشيخ العريفي جعلني أزداد حبا بعد حبي لأهلي وأحبابي مصر الحبيبة " .
وقد تابعت الصحف المصرية خطبة الشيخ العريفي بالمدح والثناء عليها :
قالت صحيفة المصريون :
" تأتى الخطبة التاريخية عن (مصر) التى ألقاها الشيخ الفاضل الدكتور محمد العريفى فى وقت أصابت فيه (الهزيمة النفسية) الكثير بسبب (إعلام فاجر) تخصص فى زرع الفتن والخراب واليأس فى نفوس المصريين.. تأتى هذه الخطبة كسهم قوى فى صدر (بعض المتآمرين) الذين يفرحون بضعف مصر ويظنون أنهم يتقدمون حين نتراجع " .

وتقول صحيفة أخبار اليوم :
" لا أري.. أحلي وأجمل وأغلي من كلمات الداعية الإسلامي الكبير فضيلة الشيخ د. محمد عبدالرحمن العريفي عندما تغني ببلدي وفضائل بلدي ، كلمات من ذهب قالها فضيلته ، فطوقت عنق أم الدنيا ، ورفعت رءوس أبنائها إلي عنان السماء . مما جعلني أصمم علي المشاركة في تسجيل شهادة
الحق التي نطق بها " .
وتقول صحيفة الأهرام :
" جاءت دعوة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر للداعية الدكتور محمد العريفي بزيارة مصر لتلبي مطلب الملايين العقلاء من المصريين ، وذلك عرفانا بكلمة حق قالها في بلدنا. الرجل قطعا ليس في حاجة إلي الشكر ، فقد كانت خطبته النابعة من القلب شهادة باقتناع ، أراد بها أن يعطي مصر حقها الذي لا يعرفه إلا أهل الفضل " .
وتقول صحيفة اليوم السابع على بوابتها الإلكترونية :
" تناول الشيخ محمد العريفى فى خطبته اليوم، بمسجد عمرو بن العاص أفضال وتاريخ المصريين على الأمة العربية والإسلامية.
وتناول العريفى فى خطبته التى استمع لها الآلاف فى مصر وخارجها تاريخ قيادة مصر للأمة العربية والإسلامية.
تلك كانت بعض ردود الأفعال التي تم رصدها للشارع المصري بعد خطبة الشيخ الدكتور محمد بن عبدالرحمن العريفي ، والتي ألقاها في جامع الصحابي الجليل عمرو بن العاص – رضي الله عنه- في القاهرة .






 
 توقيع : شجون الغلا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاتفهموني غلط هو من بادرني با الخيانه


رد مع اقتباس
قديم 01-14-2013, 09:52 PM   #2 (permalink)


الصورة الرمزية ندى الزهور
ندى الزهور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1105
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 05-25-2013 (10:50 PM)
 المشاركات : 777 [ + ]
 التقييم :  70
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
مشغولة
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على الطرح

ودي وشذى ردي




 
 توقيع : ندى الزهور



..تسلمين أميرة الذوق عالتوقيع الناااايس ..


رد مع اقتباس
قديم 01-14-2013, 10:59 PM   #3 (permalink)


الصورة الرمزية شجون الغلا
شجون الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 607
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 12-27-2013 (06:49 PM)
 المشاركات : 798 [ + ]
 التقييم :  463
لوني المفضل : #657383
رايق

مشاهدة أوسمتي

افتراضي



الله يعافيك غاليتي

منوره خيتي بردك
ولاخلا ولا عدم

دمتي بود


 
 توقيع : شجون الغلا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاتفهموني غلط هو من بادرني با الخيانه


رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013, 04:37 PM   #4 (permalink)


الصورة الرمزية انا كلي حزن واهات
انا كلي حزن واهات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 340
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 04-17-2014 (02:29 PM)
 المشاركات : 1,464 [ + ]
 التقييم :  426
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Chartreuse
خايفة
افتراضي



الخطبه راائعه ربي يحفظ الشيخ


وجزاك الله جنة الخلد ياشجون الغلا والروووح


 


رد مع اقتباس
قديم 02-03-2013, 01:26 AM   #5 (permalink)


الصورة الرمزية شجون الغلا
شجون الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 607
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 12-27-2013 (06:49 PM)
 المشاركات : 798 [ + ]
 التقييم :  463
لوني المفضل : #657383
رايق

مشاهدة أوسمتي

افتراضي



الله يعافيك غاليتي

منوره خيتي بردك
ولاخلا ولا عدم

دمتي بود


 
 توقيع : شجون الغلا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاتفهموني غلط هو من بادرني با الخيانه


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
محمد, مصر, العريفي, خطبة, في

جديد منتدى ●{ ..أستديو الاخبار..~



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محمد العريفي :: محااااااضرة رااائعة. ملكهـ بغلاها ●{..صوتيات ومرئيات أسلاميه ...~ 4 05-24-2013 06:14 AM
شيعي يتصل بالشيخ محمد العريفي فانظر ماذا حصل ! حوم نشوان ●{..صوتيات ومرئيات أسلاميه ...~ 2 08-03-2012 01:04 PM
محمد العريفي: اقيلوا وزير العمل ..!طالب العريفي بإقالة وزير العمل الدكتور عادل فقيه الْعَيطَمُوسْ ! ●{ ..أستديو الاخبار..~ 3 07-13-2012 06:12 AM
مغازلجي مهموم: أنا أكلم في اليوم 13 بنت - محمد العريفي شمالي ●{..YouTube ..~ 3 06-20-2012 02:36 AM
لأول مرة أشاهد الشيخ محمد العريفي هكذا الله يحفظك جرح المشاعر ●{..صوتيات ومرئيات أسلاميه ...~ 5 03-28-2012 07:37 AM



     

Site_Map


الساعة الآن 09:48 AM.


جميع الحقوق محفوظه لشبكه ومنتديات لؤلؤة الشمال

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى


ارشفة مجموعة كل الحكايه لخدمة الويب وتقنية المعلومات

 
 

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0